خميرة البيرة
استخدام خميرة البيرة للسمن والتخلص من النحافة الشديدة مفيدة لذلك ام مضرة ؟ واذا كانت جيدةهل تناولها ٣ مرات يومياً على مدى ٣ اشهر مضر ؟اضافة لذلك تحاليلي سليمة ولا اعاني من شيء
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا مضرة الافضل الاهتمام بتناول اكل صحي لزيادة الوزن تحت اشراف طبي 1 2022-05-10 16:45:05
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية