استخدام متعدده الفيتامينات لزيادة الوزن لدى الاشخاص النحاف
هل يمكن استخدام متعدده الفيتامينات لزيادة الوزن لدى الاشخاص النحاف
إجابات الأطباء على السؤال
لا يزيد الوزن الا  اذا كان فاتح  للشهية وزاد تناول كمية  الطعام , سلامات, 1 2018-11-05 17:56:34
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام