استخدم البريدنزولون وفجاة زاد وزني والسمنة فهل نصائح لتجنب السمنة وزيا
السلام عليكم استخدم البريدنزولون وفجأة زاد وزني والسمنة فهل هنالك نصائح لتجنب السمنة وزيادة الوزن ماهي الطرق بليز
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن من أحد الآثار الجانبية لهذا الدواء . ينصح بمناقشة ذلك مع الطبيب المعالج ، كما ينصح بمراجعة أخصائية التغذية . 0 2018-05-12 13:19:23
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية