استخدمت حبوب تنحيف اي بي سليم ولاكني لم اجد اي نتائج لها ومع ذالك تشعرني بدووخه والكسل والخمول ??
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول ادوية للتنحيف كلها لها اضرار جانبية، يجب اتباع نظام غذائي وعمل رياضة بانتظام. 1 2015-03-11 12:48:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية