استخدمت حبوب ناتشورال ماكس لتخسيس لمده شهر ونزل وزني وسرعان ماعاد من١٥يوم استخدمت بيرنق فات ونزل وزني خايفه من الاعراض الجانبيه التى ستحصل فما الحل لتدراك الوضع وزني٦٤طولي١٥٦
إجابات الأطباء على السؤال
لا تلجأي الى الحبوب نهائيا فقدان الوزن يتم عبر تناول غذاء صحيح ومتوازن مع ممارسة الرياضة 1 2015-07-30 21:26:13
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية