استخدمت عقار الدكساميثازون لفترة تقارب الاربع سنوات وتركته تدريجيا بجدول خلال شهرين وانا الان اعاني من عدم الشهية وكذلك اختلال التوازن والخمول العام، ماذا افعل بارك الله فيكم
إجابات الأطباء على السؤال
يجب شرب كميات كافية من الماء 3لتر يوميا وفحص وظائف الكلى 0 2017-11-07 08:25:38
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية