استخدمت كبسولات للتخسيس مع عمل ريجيم لكن لم ينزل وزني! مع العلم انه ليست لدي مشكلة في الغدة الدرقية او اي مشاكل اخرى! ما سبب عدم نزول وزني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هل كانت الحمية باشراف اخصائي تغذية ام انك اخذتيها من مصدر اخر ؟ الاساس ان تكون الحمية اقل بالسعرات من احتياجك وان لا تقل عن ١٢٠٠ سعرة لان الجسم عندها لن يحرق الدهون، الرياضة ايضا مهمة وتزيد حرق الدهون بشكل كبير وليس الاعتماد وحده على الحمية 1 2015-03-03 10:08:08
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية