استخدمت الكثير من الادوية والمكملات الغذائية والوصفات العلاجية لزيادة وزني ولكن الى الآن لم الاحظ اي زيادة في وزني بل انه في تناقص فماذا افعل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 1 2019-01-30 09:05:18
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .
الاستشاره على النت بشكل عام لن يفيدك عزيزي، من الأفضل لك أن تتواصلي مع اخصائي تغذيه معين لمساعدتك من جميع النواحي و معرفه السبب.
1 2019-01-28 16:10:47
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية