استشارة طبيه انا وزني ٦٠ كيلو وطولي ١٨٣ وانا اللعب رياضة الملاكمه فهل
استشارة طبيه انا عمري 21 سنه وزني ٦٠ كيلو وطولي ١٨٣ وانا اللعب رياضة الملاكمه فهل هذا خطا من اجل وزني وكيف يمكن زيادة وزني بطرق غير فاتح الشهية وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لديك نقص واضح في الوزن , وتستطيع زيادة وزنك بتوازن ملية الايض لصالح الانتاج وتخفيض استهلام الطاقة بالتغذية الصحية المتوازنة وزيادة السعرات الحرارية , سلامات 1 2018-11-29 12:56:30
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام