استعمال حبوب الفورميت للتخسيس مع العلم اننى لا اعانى من اى امرض وزنى و
استعمال حبوب الفورميت للتخسيس مع العلم اننى لا اعانى من اى امرض وزنى 86 وطولى 170
إجابات الأطباء على السؤال
يستخدم هذا الدواء لمرضى السكري، ولا يجب استخدامه للتنحيف قد يسبب لك انخفاض في سكر الدم، بالاضافة الى انك قد تعودي لاكتساب الوزن عند التوقف عنه اذا لم تغيري عاداتك الغذائية، يجب اتباع نظام غذائي وعمل رياضة منتظمة هذا يضمن لك نزول في الوزن دون اضرار ولن تعودي لإكتساب الوزن من جديد 1 2015-03-09 16:18:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية