استعمال مكملين غذائين معا مثل كبسولات الحلبة والخميرة او كبسولان الصوي
هل يمكن استعمال مكملين غذائين معا مثل كبسولات الحلبة والخميرة او كبسولان الصويا والحلبة
إجابات الأطباء على السؤال
لا ،يجب الالتزام بواحد 2 2017-02-08 15:29:33
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لا ،يجب الالتزام بواحد