استفسر عن دواء زيموجين الخاص بالهضم هل يساعد على زياده كمية الطعام وزي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان استفسر عن دواء زيموجين الخاص بالهضم هل يساعد على زياده كمية الطعام وزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
وعليك السلام والإكرام .. دواء زيموجين يحوب بالإضافة الى الأنزيمات الهاضمة على فيتامين ب1 الذي يحسن الشهية وينشط حركة القناة الهضمية.. زيادة الوزن تأتي بسبب أن الوارد من الطاقة عن طريق الغذاء أعلى من الصادر منها عن طريق الحركة اليومية والعمليات الحيوية التي تتم في الجسم.. بالتوفيق والسلامة 1 2015-06-16 11:04:23
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية