استفسر عن كيفية وطريقة التسمين مع اني جربت كل الطرق وكانت النتيجة ع ال
مرحبا اريد ان استفسر عن كيفية وطريقة التسمين مع اني جربت كل الطرق وكانت النتيجة ع الفاضي عمري21 سنة واعاني من النحافة ارجو منكم الرد ... ان تكرمتم .....
إجابات الأطباء على السؤال
اول شئ ساوي تحاليل الغدة الدرقية , فحص لجرثومة المعدة , فحص بول و براز و صورة عن الدم ... و ممكن تاخدي 2 كوب انشور في اليوم و حبوب خميرة البيرة 2 حبة بعد كل وجبة و لكن انصح ان تعملي التحاليل 1 2013-06-09 08:11:53
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية