استفسر عن مدى فعالية حامض الفوليك في زيادة الوزن وهل اضرار جانبية علما
أريد أن أستفسر عن مدى فعالية حامض الفوليك في زيادة الوزن وهل هناك أضرار جانبية ، علما أني اشتريت أقراص حامض الفوليك بعد قرائتي في صحيفة طبية أنه يعمل على علاج النحافة؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
أولا: أنصحك بإجراء فحص للغدة الدرقية وفحوصات أخرى للمعرفة سبب النحافة ومن ثم يتم تحديد العلاج المطلوب 0 2014-09-09 14:09:06
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية
ليس فقط حبوب الفوليك تساعد و لكن كل فيتامينات ب , و لكن انصحك بعمل تحاليل لمعرفة سبب النحافة و بعدها تحدد الفيتامينات اللازمه 1 2014-08-20 15:00:32
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية