أسرع طريقة لخسارة الوزن خلال ١٠ ايام وانا مستعد اعمل كلشي !؟ رياضة منع ااكل الطعام اي شي بس لازمني ارشدات طبية ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقة الصحية لإنقاص الوزن تعتمد على النظام الغذائي الصحى و ممارسة الرياضة بشكل يومي معدل إنقاص الوزن من نصف إلى 2 كجم اسبوعيا هو الصحى عند النزول فى الوزن بسرعة و بطريقة غير صحية يقل معدل الأيض الغذائي و يحدث مشاكل كثيرة منها الأنيميا 0 2015-12-15 20:57:07
طاقم الطبي