اسرع طريقة التخسيس منطقه البطن
أسرع علاج للتخسيس منطقة البطن
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة التمارين الرياضية، والتي تعدّ من أفضل الطرق التي تتخلّص من دهون الأرداف والبطن، بالإضافة إلى تقوية جذع الجسم، حيث يُنصح بممارسة مجموعةٍ من التمارين الرياضية الخاصةِ بهذه المنطقة يومياً لمدةٍ لا تقلّ عن نصف ساعةٍ لحرق السعرات الحرارية الزائدة في الجسم، كرياضة المشي، والجري، وتمارين المعدة، وهذه التمارين تنشط عملية الأيض في الجسم. 2 2023-03-09 21:29:58
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام