ا انا وزني وطولي و اريد رجيم صحي لاتباعه
اسلام عليكم انا وزني 65 وطولي 155 وعمري 13 سنه اريد رجيم صحي لاتباعه
إجابات الأطباء على السؤال
لاخذ برنامج مفصل وحساب احتياجاتك يجب مراجعة اخصائي تغذية لعمل تقييم تغذوي وتحديد الوجبات بالتعاون معك حسب ما يناسبك، بشكل عام ابدا بممارسة الرياضة كالمشي السريع يوميا لمدة ساعة، الابتعاد عن الوجبات السريعة قدر الامكان والمشروبات الغازية الشيبس والشكولاته محاولة تقليلها وعدم تناولها يوميا، التركيز على الالياف في الخضار والفواكه غير المقشرة، شرب الماء بكميات وافرة. بالتوفيق 1 2015-08-13 14:30:59
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية