اسمن جسمي بسرعة زواجي قريب هل حبوب تسمن من الصيدلية
السلام عليكم أريد أن أسمن جسمي بسرعة زواجي قريب، هل هناك حبوب تسمن؟؟ من الصيدلية؟
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك ووزنك وعمرك؟ انصحك بتناول غذاء متزن 5 وجبات صغيرة متزنة من جميع العناصر وشرب كميه كافية من الماء والاقلال من تناول الشاي والقهوة وتناول المكسرات والفواكه المجففه بين الوجبات يمنكك ايضاتناول عصيرالمانجو باللبن والموز باللبن وعليك تناول الخضروات وتناول الدهون الصحية وممارسة الرياضة وعدم القلق والتوتر والنوم لساعات كافيه ...لاتتناولي حبوب زيادة الوزن لانها تؤثر في عملية الايض ودائما تسبب سمنة موضوعية وقد تسبب العقم (ربنا يسعدك) 3 2015-09-17 14:41:35
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
سلام عليكم عمري 18 وثلاث اشهر. طولي 153 وزني 50 بس مبينه ضعيفه اريد اسمن واطول كيف