اسمي وائل عمر و وزني كيلو كم اعطوني اشياء تمكنني من انقاص وزني
مرحبا اسمي وائل عمر13 سنة و وزني 48 كيلو ارجوكم اعطوني اشياء تمكنني من انقاص وزني شكرا..!@
إجابات الأطباء على السؤال
وائل يجب ان تراجع اختصاصي تغذية لان عمرك صغير ولا يجوز عمل برنامج لتخفيف الوزن بطريقة عشوائية. ولكن اكثر من الحركة وقلل من الجلوس وابتعد عن الدهون والسكريات والموالح والشوكولاته والمكسرات والشيبس والأطعمة السريعة قدر الامكان. 0 2012-01-28 15:25:40
طاقم الطبي