اسمي يحى علي لقد اتخذت نظام او برنامج غذائي قاسي في خﻻل شهرين شعبان ور
السلام عليكماسمي يحى علي لقد. اتخذت نظام او برنامج غذائي قاسي في خﻻل شهرين شعبان ورمضان وكنت اكل خبز الشعير مع زيت الزيتون طوال شهرين وشعرت في اواخر شهر رمضان بفتور كبير
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات وعمل تمرينات رياصية 1 2017-07-05 15:01:59
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي