اسهل طريقة لتخسيس الكرش و الفخدين والمؤخرة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. لايوجد أبدا غذاء معين يعمل على تنحيف منطقة معينة من الجسم دون منطقة أخرى ... ويجب الانتباه الى ان دهون البطن هي الأخطر على صحة الرجل وهي التي تسبب الأمراض العصرية من السكري والكولسترول .... قد تكون المشكلة جينية أي أن الجينات تجعل من شكل جسمك الشكل الاجاصي .. في حال ذلك يجب العمل على تمارين body building للجزء العلوي من الجسم حتى يصبح هناك تناسق .. بالإضافة إلى الحمية المناسبة وعدم الإكثار من السكريات البسيطة وشرب الماء بكميات كافية .. والاستمرار على الرياضة لأنها هي الحل الأنفع .. بالسلامة 3 2015-06-09 09:06:01
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية