اشتريت اع مخلوطه عشان تخلص من الكرش هي تطلع الدهون عن طريق البراز فهل
اشتريت اعشاب مخلوطه عشان تخلص من الكرش هي تطلع الدهون عن طريق البراز فهل هيه جيده او فيها ضرر هيه عشكل شبه سائل
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.. لم أعلم ماهي تركيبة هذه الخلطة ولكن اذا كان في تركيبتها الكثير من المسهلات فهذا الأمر قد يؤدي الى كسل في الأمعاء ومن هنا يجب الانتباه.. اعمل على معرفة ماهي تركيبة هذه الخلطة والسؤال قبل استخدامها..فضل الطرق هي الرياضة والاستمرار على تمارين البطن.. يجب الانتباه الى ان دهون البطن هي الأخطر والعمل جاهدا على التخلص منها. عليك بتنظيم الوجيات والحرص على تناول اكثر من وجبة في اليوم لان الوجبة الواحدة يعمل الجسم على تخزين الفائض منها على شكل دهون في منطقة البطن ...عدم شرب العصائر الصناعية والمشروبات الغازية اثناء الوجبة وتجنبها بعيدا عن الوجبة.. اذا كانت هناك اي مشاكل هضمية كالغازات والامساك 1 2015-10-17 09:34:19
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية