اشتريت دوا للتنحيف اسمو AB slim وصرت اشرب حبتين باليوم وكان يضل لساني منشف وريقي ناشف وما كنت اكل شي صار عندي وجع كتير قوي بمعدتي وشربت دوا لتنضيف المعدة شو لازم اعمل??
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عدم استخدام ادوية لانها خطر على الجسم ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة كمية الخضروات والفاكهة 1 2017-07-05 14:40:53
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي