اشتريت عسل جيسينغ وقال لي احدهم ان من لديه حساسية يخرج له حبوب رقيقة
إجابات الأطباء على السؤال
الحساسية من تناول أطعمة معينة تختلف من شخص لآخر وليس شرط تناول طعام معين تظهر الحساسية بشكل مباشر 0 2018-12-11 12:10:10
الدكتور محمد خيري
تغذية