اشتريت قبل فتره مشهي طبيعيوهو زيت كبد الحوت شراب زيت ولكن لا كيف استخد
السلام عليكم اشتريت قبل فتره مشهي طبيعي..وهو زيت كبد الحوت(شراب (زيت)) ولكن لا اعرف كيف استخدمه هل يشرب ام ماذا؟؟ مع العلم انني اريده من اجل زيادة الشهية معي ..فأنا لا اكاد اكل شيء والنحافة أخذت مأخذها مني ...وشكراا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضب قراءة التعليمات المرفقة معه ان وجدت او استشارة اقربصيدلية لان طريقة تناوله قد تختلف حسب نوعه و مكوناته . 0 2014-10-03 12:32:23
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية