اشرب في اليوم شاي اخضر و شاي سليم و اعمل ساعتين رياضة و اتناول الطعام
أشرب في اليوم 3 شاي أخضر و 1 شاي سليم و أعمل ساعتين رياضة و أتناول الطعام بالشوكة بعيدا عن الخبز. كم أخسر من الدهون في أسبوع؟. أرجو الرد سريعا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزيزتي .. لم التعذيب والحرمان والتجويع والغاء الخبز من نظامك .. ان استمررتي بالغاء الخبز سينزل وزنك فترة ومن ثم سيثبت وعند تناول كمية صغيرة من النشويات ستستردين الوزن المفقود , انصحك بلاستمرار بالرياضة ولكن لا تعتمدي اعتماد كلي على الاعشاب بحجة حارقة للدهون فلا يوجد عشبة سحرية تحرق الدهون وما الفرق بين تناول الطعام بالشوكة او الملعقة او السكينة ؟؟؟؟ عزيزتي عيشي حياتك وقسمي وجباتك وادخلي الفواكه حصتين الى يومك والخضار 5 حصص يوميا واحرصي على تناول وجبة الافطار حصتين نشويات مع حصة البان نحن لا نريد خسارة وزن وتكون الخسارة من الماء والكتلة العضلية بل نريد خسارة للدون المتراكمة في الجسم . 2 2015-09-20 09:34:51
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية