اشرب كل يوم كوب من الشاي الاخضر و القرفة و النعناع لاانقاص الوزن و ان
اشرب كل يوم كوب من الشاي الاخضر و القرفة و النعناع لاانقاص الوزن ومنذ ان بدات بشربه لم تاتي الدورة الشهرية ! هل ذلك بسبب هذا المشروب لاني اعرف ان القرفة تساعد في نزول الدورة
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كنتى متزوجه قد يكون هناك حمل اعملي فحص حمل 0 2017-05-08 16:55:20
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية