اشرب لتر حليب يوميا مع ٤٠٠ جرام موز هل ل ضرر
اشرب لتر حليب يوميا مع ٤٠٠ جرام موز هل لهذا ضرر . شكرًا
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كان من ضمن احتياجات الجسم فلا مشكله 1 2017-06-08 22:14:13
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
إذا كان من ضمن احتياجات الجسم فلا مشكله