أشعر بالجوع الشديد بالاسبوع الرابع في اي نظام ريجيم اتبعه ..شيئ متعب , ما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى تحديد نوع الرجيم ... ومن الجدير بالذكر أن الأحساس بالجوع والعطش مركزها واحد في الدماغ , فمن المحتمل ان تكوني عشانة ولستي بجوعانة ف حاولي أن تشربي الماء في حالة الجوع . 0 2016-10-16 08:08:37
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية