اشعر بالجوع دائما ونفسي مسدودة
إجابات الأطباء على السؤال
اضافة التوابل للطعام قد تساعد على فتح الشهية ... عند الشعور بالجوع تناول كميات قليله من الطعام لو نفسك مسدودة عن الاكل .. ويفضل القيام بفحوصات للتأكد من سبب فقدان الشهية .. او قد يكون السبب عامل نفسي لفقد الشهية مثل التوتر او الضغط النفسي 0 2015-10-27 12:53:37
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية