الغثيان بعد اكل الجزر
اشعر بالغيثان بعد اكل الجزر الني وبعض الخضراوات الاخرى مثل القرنبيط و ورق الملفوف والخس لكن لا اعاني من اي شئ اذا اكلتها مطبوخة فما السبب؟
إجابات الأطباء على السؤال
طبيعة الألياف في هذه الاطعمة و هي طازجة قد تكون السبب. و ربما قد تكون مؤشر على الحساسية خصوصا في حال كنت تعاني من حساسية الطلع او حساسية . و ربما قد تكون مؤشر على تسمم غذائي خفيف ناتج عن عدم غسلها بشكل جيد خصوصا اذا اجتمع الغثيان مع المغص او الإسهال او القيء 2 2023-05-14 20:46:46
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية