اشعر بأن وزني يزيد بشكل مزعج مع أنني أتناول وجباتي بانتظام ولا أكل الحلويات والمعجنات . تؤثر زيادة الوزن على مفاصل الركبة والضهر لانني أعاني مع الديسك فهل هناك حل؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحل مراجعة أخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب لك 0 2018-12-31 09:20:25
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
حاولي تنظمي مواعيد الاكل و النوم و تجنبي الاكلات اللي فيها نشويات عالية مثل الارز و الخبز .... يفضل زيارة اختصاصي تغذية 0 2018-12-25 19:59:51
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية