اشعر بوجع بلمعده بعد تناولي كوب صغير من للزنجبيل ولقرفه ولعيه نفس من شهر تعالجت من جرثومه لمعده هل هذا سبب ومالعالج؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
طالما كان هناك جرثومة أو بكتيريا في المعدة لابد من مراقبة الطعام بشكل منتظم اى طعام يسبب ازعاج لابد من التقليل منه قدر الإمكان 0 2018-02-02 07:08:39
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية