اشكو من النحافه متزوجه سنوات ووزني ثابت قبل وبعد الحمل والولاده كيلو م
اشكو من النحافه عمري 21سنه متزوجه منذ 3سنوات ووزني ثابت قبل وبعد الحمل والولاده 45 كيلو ماهي التحاليل اللازمه وماهو المتوقع ان يكون العائق في عدم زياده وزني
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بأجراء تحاليل للغدة الدرقية والدم للتأكد من عدم وجود سبب لذلك، ايضا النظام الغذائي يلعب دورا في ذلك حاولي تناول أكثر من وجبة يوميا وركزي على الأغذية الغنية بالطاقة والسعرات الحرارية المكسرات والزيوت والعصائر والكوكتيلات والعجائن والمخبوزات والأطعمة المقلية والحلويات والأجبان والفواكه المجففة وزبدة الفستق 3 2014-01-02 11:13:38
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية