اصبحت اكل بكثرة لدرجة اني اريد المزيد ولم يتغير جسمي شي .و انام فترة طويلة ما يقارب 10 - 13 ساعة يومياً
إجابات الأطباء على السؤال
قد يحدث الاكثار من الاكل لدرجة كبيرة لسبب نفسي او نتيجة خلل هرموني , ينصح مراجعة استشاري غدد صماء وسكري 1 2014-09-29 15:42:34
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل