اضافة الكارى والكركم الى الطعام بعد الانتهاء من طبخه للحصول على فواءده
هل يمكن اضافة الكارى والكركم الى الطعام بعد الانتهاء من طبخه للحصول على فواءده؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك ذلك فعلا 1 2016-01-15 18:31:43
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
يمكنك ذلك فعلا