نزول وزن وفقدان العضلات بشكل غير مبرر
اعانى منذ سنوات من قولون عصبى و اصطراب ما بعد الصدمة ضغطى 90 \130 سكر 70 \98 منذ 5شهور وبعد موت شخص عزيز عليا بمرض السمنة المفرطة بدأت اشعر بنزول الوزن بشكل غير مبرر واحساس بالجوع قارص
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اجراء تحاليل شاملة لمعرفة السبب في وجود خلل وتعويضه 0 2021-07-22 17:15:13
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية