اعانى من القولون وامارس رياضة الجرى وبعض الرياضات الاخرى واريد ان احصل على جسم رياضى ... فهل نظام التمر والزبادى طول اليوم والفطور يكون بيض هل هذا صحى لى ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا، يجب أن يكون النظام الغذائي شامل للمجموعات الغذائية الخمسة بكمية كافية ليتم نزول الوزن بشكل صحي ودون العودة اليه ومع الاستمرار على الرياضة تصل الى وزنك المثالي دون أن تضر نفسك في الرجيمات القاسية. 0 2018-02-22 08:43:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية