كيفية التخلص من النحافة
اعانى من النحافة واريد حل لها
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب عليه يتم اعطاء الحل المناسب . 0 2020-03-16 12:04:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
عليك بفحص الدم وفحص البول والبراز للتأكد من صحة الجسم الداخليه بعد ذلك متابعة اخصاءي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب مناسب والوصول الى للوزن المثالي 3 2020-03-09 21:03:05
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية