اعانى من النحافة وزنى وطولى مع العلم انى اعانى من بعض اعراض القولون و
22سنة: اعانى من النحافة وزنى 44وطولى 155مع العلم انى اعانى من بعض اعراض القولون .. ومنذ 4سنوات تقريبا كان وزنى طبيعيا جدا . اى نظام يجب على اتباعه ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي صحي كتناول الفواكه والخضروات وعدم تقليل الوجبات ولكن ممكن تكرار الوجبات بكميات اقل وعدم اكل الاشياء التي تزيد الغازات كالبصل والبقوليات كالفول والعدس والفاصوليا وكذلك الدهون ، ممارسه الرياضه واخذ ادويه تحسن الهضم وتحسن حركه القولون وكذلك علاج الحموضه والتركيز على الاطعمة الغنية بالسعرات مثل الافوكادو المكسرات النية ، التمر والفواكه المجففة، الملك شيك والكوكتيلات 2 2016-02-07 15:47:40
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية