اعانى من النحافة وفقدان الوزن 44 وسنى 21 هل فى علاج قوى لنحافة
إجابات الأطباء على السؤال
بالضرورة يوجد علاج ، و للتدخل العلاجي المناسب لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-02-10 12:48:01
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
افضل شي تتابعين مع اخصائية تغذية تعمل لك برنامج غذائي وتسمنين ان شاء الله 0 2019-02-09 17:41:38
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية