اعانى من النحافه واستخدمت ادويه كثيره ولم تاتى بالنتيجه المطلوبه
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية زيادة الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التركيز على الاغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر وانصح بزيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب واعطاء فيتامينات محدده وعمل الفحوصات الطبية اللازمة 1 2015-07-04 08:45:11
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية