اعانى من سمنة مفرطة وبعد ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائى فقدت ١٤ ك خلال ٣ اسابيع فقط وبعد التوقف اكتسبت ٩ ك خلال ٤ ايام فقط وعدت للنظام الغذائى مرة اخرى فقدت ٦ ك خلال يوم؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ما يفقد بسرعة بالضرورة يعود بسرعة عليك إتباع نظام غذائي صحي 0 2018-04-22 09:46:14
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية