اعانى من فقدان الشهيه ونقصان الوذن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اتباع حميه خاصه لزياده الوزن ورياضه خاصه لزياده الوزن . وتناول خمس وجبات يوميا . ويمكن استعمال المكملات الغذائيه . 0 2016-01-07 12:01:10
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية