اعانى من نحافة شديدة من الكوعين الى المعصمين بشكل خاص التغذية جيدة والوزن طبيعى الحمد لله هل يوجد علاج لهذه الحالة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك ممارسة رياضة المقاومة تزيد من حجم العضلات حول المنطقة 0 2017-10-16 08:35:14
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية