علاج نخافه وعدم الاحساس بلجوع
اعانى من نحافه مع العلم إني بتعالج منه بس مفيش ناتيجه زياده غير ملحوظه في الوزن بأخد علاج اكستر بروتين فهل في نقص في فيتامينات في تحليل
الملفات المرفقة:
Screenshot_20230925_143151
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغدوي لمعرفة السبب و عليه يتسنى إعطاء النصيحة المناسبة. ينصح بتناول كوبين من مكمل الانشور (يباع في الصيدليات) يوميا حسب طريقة التحضير المدونة بدلا من البروتين الذي يتم تناوله 2 2023-10-01 21:07:34
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية