اعانى من نقص فى الوزن شديد جربت معه انواع من الفيتامينات و فواتح الشهيه ازيد فتره ثم اعود لطبيعتى ماذا افعل؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لقلة الوزن و عدم زيادته أسباب عديدة ، و عليه لا بد من تقييم الوضع الصحي و التغذوي . 1 2018-04-13 17:34:15
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية