اعاني اضطربات في شهية الاكل لايوجدشرهية في طعام علمان عملت تحليل كاملة دم وبول كلها سليمة عندي قلق وخوف واتناول حبوب اكتئاب
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك المرض النفسي يؤثر على الشهيه ينصح بتناول ملعقة خميره بيره مع كوب لبن و معلقه عسل نحل على الريق وقبل النوم وكذلك تناول سبع تمرات صباحا ومساء و الاكثار من شرب عصير اللبن مع الفواكه و زياده نسبه النشويات في الاكل والسكريات والدهون 0 2018-05-04 04:53:39
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي