اعاني الوزن الزائد جدا و ما اقدر علي مصاريف العمليات و اخاف من التخدير
اعاني الوزن الزائد جدا 150 و ما اقدر علي مصاريف العمليات و اخاف من التخدير بما تنصحونا؟
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من السرعه في البدء بنظام غذائي مناسب ومتابعة أخصائي تغذية لعمل برنامج غذائي مناسب لخسارة الوزن الزائد بشكل سليم لا أنصح ابدا بالجراحة ويفضل الاستمرار على النظام الغذائي بدون رياضه حتى خسارة 15 كيلو بعدها نبدأ بالمشي 0 2017-05-14 08:23:21
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية