اعاني حساسية قمح ووزني كيف ازيد وزني وكيف اقسم وجباتي وماذا تكون الوجب
السلام عليكم.اعاني حساسية قمح.عمري27 ووزني55...كيف ازيد وزني وكيف اقسم وجباتي وماذا تكون الوجبات الريسيه في الطعام.ارجو الاجابه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك إتباع نظام غذائي خالي من الجلوتين . تجنب جميع المواد التالية و منتجاتها : القمح ، الشعر ، الدخن أو الراي ، الشوفان . يفضل تناول ٤-٦ وجبات خلال اليوم . ينصح بزيارة أخصائي/ة التغذية لمساعدتك في النظام الغذائي المناسب . 0 2018-04-12 14:11:59
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية